من ملعب محمد الخامس إلى غرفة العمليات..هذه مستجدات الحالة الصحية للاعب رحيمي

أمينة مودن

 

خضع سفيان الرحيمي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، قبل ساعات، لعملية جراحية على مستوى الأنف، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة المجموعة بمباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وتم نقل مهاجم الرجاء الرياضي بعد نهاية المباراة إلى أحد المصحات الخاصة، لمتابعة حالته الصحية، بعد أن أكمل المباراة وهو ينزف، ليتم إخضاعه لجراحة مستعجلة، بسبب الكسر المزدوج الذي تعرض له بعد تدخل قوي من أحد لاعبي الزمالك المصري.

هذا و سيحسم الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي قبل يوم الأربعاء، في مدى إمكانية لحاق اللاعب بمباراة إياب نصف النهائي بمصر من عدمه، علماً أن مواجهة الزمالك بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، سجلت غياب 8 أسماء أساسية، بداعي الإصابة، وتسجيل حالتين ايجابيتين في صفوف المجموعة تتعلق بـ"كوفيد10"، وأخيرا حرمان المجموعة من خدمات الدولي حميد أحداد، بعد انتهاء فترة إعارته.

أما بخصوص الجدل التحكيمي الذي رافق المباراة، فقد أكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي بإسم الرجاء الرياضي، أن النادي لن يسكت عن الظلم الذي تعرض له من طرف حكم المباراة، الكاميروني نيانت أليوم، وسيتم إعادة جميع اللقطات للوقوف على التجاوزات، وبعدها اتخاذ القرار النهائي لمراسلة "الكاف" في هذا الصدد.

يشار، إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حدد السبت المقبل، موعدا لإياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي تحدد ثاني متأهل إلى لقاء النهائي، علماً أن الوداد يخوض قبلها بـ 24 ساعة مباراته أمام الأهلي في مصر أيضاً.