ميركاتو الأسود.. إشبيلية يتوصل بأول عرض للاعبه المغربي منير الحدادي

أمينة مودن

تصدر نادي ديبورتيفو ألافيس، قائمة المهتمين بخدمات اللاعب منير الحدادي، بعد أن وضعه نادي إشبيلية ضمن قائمة المغادرين، خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، مستجدات إهتمام ديبورتيفو ألافيس بلاعبه السابق الحدادي، مشيرة إلى أن النادي  يريد استعادة خدمات الحدادي، الذي دافع عن ألوانه لموسم واحد، بنظام الإعارة، عندما كان لاعبا في صفوف برشلونة.

وتوصل النادي الأندلسي مباشرة بعد إسدال الستار على موسم 2020/2021،  بإشارة من مدربه جولين لوبيتيغي،  من أجل فتح باب المفاوضات مع الراغبين في التعاقد مع المهاجم المغربي، لعدم دخوله ضمن مفكرة الفريق مستقبلاً.

أما بخصوص مطالب نادي إشبيلية المالية من أجل تسريح لاعبه ، فإنها تتأرجح ما بين 8 و 10  ملايين أورو، حسب ما كشفته سابقاً تقارير إعلامية إسبانية.

وغاب منير الحدادي لمباريات هامة عن التشكيلة الأساسية لإشبيلية خلال الموسم الكروي الجاري، سواء تعلق الأمر بمباريات "الليغا" أو دوري أبطال أوروبا.

ومن المرتقب أن يحسم لوبيتيغي أيضا في مصير اللاعب المغربي الرابع في صفوف الفريق أسامة الإدريسي، والذي انتهت اعارته لنادي أياكس أمستردام، بتتويج مع الأخير بلقب الدوري الهولندي الممتاز.