نادي الرجاء يوقع لمدربه الجديد

أمينة مودن

أعلن فريق الرجاء الرياضي، عشية اليوم الخميس، تعاقده رسمياً مع المدرب البلجيكي مارك فيلموتس، خلفا للسعد جردة الشابي الذي تمت إقالته قبل 3 أيام، بإجماع من المكتب المُسير للنادي.

وأوضح الرجاء الرياضي أن مراسيم تقديم المدرب البلجيكي ستقام بعد ساعة بمدينة الدارالبيضاء، من أجل الكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بعقد فيلموتس، وأيضاً الأهداف المسطرة بين الطرفين.

وكان مسؤولو الرجاء الرياضي قد توافقوا مع المدرب البلجيكي على عقد يمتد لموسمين ونصف، قبل وصوله إلى مدينة الدارالبيضاء، لإتمام تفاصيل التعاقد بشكل رسمي، وأيضاً قيمة الشرط الجزائي التي تم تخفيضها مع مفاوضات ماراثونية.

وتضع إدارة نادي الرجاء الرياضي التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، على قائمة أهداف موسم 2021/2022، كما كشف سابقاً الرئيس أنيس محفوظ، بعد عمومية انتخابه.

ومن المرتقب أن يتم تقديم المدرب للاعبين، خلال الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع، بعد أن استفادوا من عطلة لأربعة أيام من طرف الشابي قبل مغادرته أسوار الرجاء مقالا من منصبه.

يشار، إلى أن لسعد الشابي قضى 8 أشهر رفقة الرجاء الرياضي، وتمكن من قيادته للتتويج بلقب البطولة العربية، وكأس الكنفدرالية، بالإضافة إلى المشاركة بعصبة أبطال إفريقيا والوصول إلى مرحلة المجموعات للمسابقة.