نادي ستراسبورغ الفرنسي يتسبب في عقوبة مالية ضد لاعب الرجاء مذكور

أمينة مودن

تسبب تشبث اللاعب عبد الإله مذكور بعرض نادي ستراسبورغ الفرنسي، بعقوبة مالية ضده، بعد دخوله في مشادات كلامية مع الرئيس رشيد الأندلسي، وقبله بعض المسؤولين بإدارة النسور الخضر.

واضطر الرجاء إلى فرض عقوبة مالية على مذكور بعد عرضه على اللجنة التأديبية، إذ وبالرغم من تقديم اعتذاره للمسؤولين والرئيس بسبب ما بدر عنه، سيكون مطالباً بأداء 50 ألف درهم للنادي.

وتم التأشير على لحاق الظهير الشاب بمعسكر الفريق بمراكش بعد غياب اضطراري لـ72 ساعة، بسبب مشكلة مع الإدارة، وجلسة عرضه على اللجنة التأديبية.

وعرض ستراسبورغ الفرنسي عبر مراسلة رسمية وجهها إلى الرجاء، مبلغ 300 مليون سنتيم، نظير استفادته من خدمات اللاعب عبد الإله مذكور، وهو العرض المالي الذي أثار غضب مسؤولي النادي، وقرروا عبد الرد عليه بالنظر إلى "هزالته" حسبهم.

في المقابل، عبد الإله مذكور تشبث بالرحيل، خصوصا وأن ستراسبورغ ينتمي للدوري الفرنسي الممتاز، وخوض تجربة مماثلة كان ضمن أبرز أهدافه، لكن اللاعب اصطدم برفض تام للفكرة، بسبب العرض المالي الذي لم يرُق المسؤولين.

ووقفت إدارة الرجاء أمام إحتراف لاعبها الشاب بفرنسا، مفضلة الاحتفاظ بخدماته، في انتظار التوصل لاحقاً بعروض مالية أكثر إغراء.

وباع الرجاء عقد مهاجمه سفيان رحيمي إلى نادي العين الإماراتي بـ3.5 مليون دولار، كما تخلي أيضا عن خدمات الكونغولي بين مالانغو، في صفقة بلغت 3 ملايين دولار، لصالح الشارقة الإماراتي.