نهائي "الكاف" بشبابيك مغلقة.. وغياب وحيد لكتيبة غاريدو

صفاء بنعوشي

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، بين الرجاء وفيتا كلوب الكونغولي، عن إجراء المباراة بشبابيك مغلقة، بعد نفاذ جميع التذاكر المطروحة للبيع منذ أربعة أيام، والتي تجاوز عددها 40 ألف تذكرة.

قمة الرجاء القارية وفيتا كلوب الكونغولي، ستكون الأبرز بنهاية الأسبوع، حيث من المرتقب أن تسجل حضورا جماهيريا قياسيا بملعب محمد الخامس، الذي وبالرغم من تضرر أرضيته سيكون مسرحاً للقاء القاري البارز.

وارتباطا بآخر استعدادات ممثل الكرة الوطنية لذهاب النهائي، فقد أنهى الرجاويون معسكرهم الإعدادي المغلق بحصة تدريبية بملحقة ملعب الأمير مولاي عبد الله، بحضور جميع العناصر الكروية.

في حين، اختار الضيوف إجراء حصة تدريبية مسائية بملعب محمد الخامس، وهو ما تخوله لهم قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بعد أن كانت المجموعة قد لعبت سابقاً بدور المجموعة بـ "دونور" أمام رفاق حدراف.

وسيكون الرجاء الرياضي، محروما بنسبة كبيرة من خدمات لاعب وحيد، ويتعلق الأمر بعبد الجليل جبيرة، الذي أصيب سابقاً بإحدى المباريات القارية، في حين عبد الإله الحافيضي، الذي شارك رفقة الأسود بودية تونس، سيكون حاضراً بشكل رسمي بلقاء نهائي كأس "الكاف".

تجدر الإشارة، إلى أن المباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساءً، وسط تشديدات أمنية كبيرة تفادياً لأي مشاكل تنظيمية خلال دخول الجماهير لـ"دونور"، حيث لازال العديدون ينتظرون اليوم الأخير، لاقتناص تذكرة من السوق السوداء، نفاذها من نقاط البيع الرسمية.