نهائي دوري أبطال إفريقيا.. لائحة ممنوعات جديدة قبل مباراة الأهلي والترجي

أمينة مودن

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة بإفريقيا، عن مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع نادي الترجي التونسي بالأهلي، بملعب القاهرة الدولي.

ووسط إجراءات أمنية وتنظيمية مُشددة، أعلنت اللجنة المنظمة للنهائي القاري، منع إدخال أي أعلام ما عدا العلم المصري إلى ملعب المباراة.

كما لن يُسمح للجماهير هاته المرة بإدخال الصافرات، لتفادي التشويش على حكم المباراة، واللاعبين في اللقاء الكروي الختامي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسبق للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، إصدار مجموعة من التوجيهات، لتفادي سوء التنظيم الذي لاحق مباراة نهضة بركان والزمالك المصري، الأحد الماضي، بملعب القاهرة الدولي.

كما رفعت وزارة الداخلية المصرية، من التعزيزات الأمنية لمباراة النهائي، مع منع الجماهير الغير متوفرة على تذكرة المباراة من الاقتراب من محيط الملعب.

وتم تخصيص 26 مراقباً للمباراة، منهم ستة ستكون مهمتهم التأكد من مطابقة الشروط الأمنية بملعب القاهرة قبل انطلاق المواجهة الكروية.

ويحاول نادي الأهلي المصري، الاستفادة من الأخطاء التي سقط فيها الزمالك خلال مباراة نهائي كأس الكنفدرالية، والوقوف على أدق التفاصيل التنظيمية، بتنسيق مع الجهات المعنية.