هذه أبرز مستجدات الوداد قبل العودة للمنافسة بدوري أبطال إفريقيا

المختار عماري

عاد شبح الإصابات ليُلاحق نادي الوداد الرياضي، الذي يستهل بعد 4 أيام رحلته القارية مجدداً، لمواجهة ستاد مالي بالعاصمة باماكو، برسم الدور الثاني المؤهل إلى مرحلة المجموعات بمُسابقة دوري أبطال إفريقيا.

طبيب النادي، أنيس شاغو، وعبر الصفحة الرسمية للوداد، قدم تقريراً مفصلا عن الحالة الصحية للاعبين المصابين، والذين لن يكونوا متاحين بداية في لقاء الوداد المحلي أمام حسنية أكادير، اليوم السبت، برسم رابع جولة من البطولة الاحترافية، وخلال المسابقة القارية، التي تنطلق بمواجهة خارج الديار لممثل الكرة الوطنية.

وبلغت حصيلة المُصابين بالوداد 6 أسماء حسب المتحدث ذاته، الذي أكد أن كلا من العميد صلاح الدين السعيدي لن يكون متاحاً، بالإضافة إلى أيوب سكومة، وأيوب بنشاوي، وأمين فرحان، وسفيان المودن، بالإضافة إلى أيمن حسوني، الذي يغيب منذ ثاني مباراة محلية.

هذا وحددت إدارة النادي، غداً الأحد، موعدا لانطلاق رحلة الوداد صوب مالي، بلائحة مقلصة للمدرب فوزي البنزرتي الذي سيضطر إلى إجراء بعض التغييرات على تشكيلته، في أول ظهور قاري بنسخة 2020/2021.

في المقابل، نادي الرجاء الرياضي، بدوره سيكون أمام أولى اللقاءات بـ"تشامبيونز ليغ" إفريقيا، عندما يحط الرحال بالسنغال لملاقاة تونغيت، بعد أن وصلت المجموعة إلى مرحلة نصف النهائي بالنسخة الأخيرة لدوري الأبطال.

يٌشار، إلى أن الواجهة القارية الثانية "كأس الكاف"، ستكون ممثلة بالثنائي نهضة بركان، بطل آخر نسخة من المُسابقة، بالإضافة إلى الاتحاد البيضاوي، الذي توج قبل سنة بلقب كأس العرش، وحجز مكانه بثاني أدوار الكأس.