هذه بعض ملامح قائمة رونار لمواجهة مالاوي والأرجنتين

مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار إلى جانب مساعدة مصطفى حجي
صفاء بنعوشي

بدأت ملامح القائمة الأولية للمنتخب الوطني المغربي بالظهور، وذلك قبل أسبوعين من تاريخ مباراة الأسود ومالاوي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ومباراة الأرجنتين الودية بطنجة.

مصدر بفريق الرجاء الرياضي، قال لـ"تيل كيل عربي"، اليوم الأربعاء، إن اسم  اللاعب زكرياء حدراف  متواجد بالقائمة الأولية للمنتخب الوطني المغربي، إضافة إلى عنصرين آخرين سبق لهما الظهور في المواعيد الدولية الأخيرة للمجموعة.

وأوضح المصدر ذاته أن توصل لاعبين من النادي بدعوة، ولو أنها أولية من الناخب الوطني هيرفي رونار، يبقى تحفيزا هاماً للاعبين،  خصوصا في الفترة الحالية، التي يمر منها الفريق بأزمة نتائج قارية وأيضاً محلية.

من جهته، كان فريق حسنية أكادير أول فريق بالدوري الاحترافي الممتاز، يكشف عن توصل أحد لاعبيه بدعوة من المنتخب للتواريخ الدولية المقبلة.

وحسب فريق غزالة سوس، الذي ينافس هذا الموسم على مستوى كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "الكاف"، فإن الأمر يتعلق بالظهير الأيسر كريم بعدي، الذي تابعه رونار في مباريات عديدة خلال الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن أسود الأطلس سيبدؤون بالتوافد على بوزنيقة انطلاقاً من 17 مارس الجاري، من أجل الدخول إلى تجمع إعدادي مغلق تأهباً لملاقاة مالاوي خارج الديار، والعودة بعدها إلى مدينة طنجة لخوص حصتين تدريبيتان، قبل ملاقاة منتخب الأرجنتين ودياً، حيث تم تحديد 26 من الشهر الجاري موعداً للقاء الكروي.