هذه قيمة العرض الذي توصل به فنربخشه لـ"بيع" شحشوح

صفاء بنعوشي

تقدم نادي مالطية سبور التركي بعرض رسمي للدولي المغربي عاطف شحشوح، للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتعزيز خط الوسط الذي قد يعرف تغييرات أيضا بـ"الميركاتو".

صحيفة "Min90" نقلت تصريحا عن إدارة مالطيا سبور، أكد تقديمه لعرض بمليون أورو لصالح فنربخشه، لخطف شحشوح وإلحاقه بالتجمع الإعدادي الذي سينطلق نهاية الأسبوع الجاري، تأهبا لمرحلة إياب الدوري التركي الممتاز.

المصدر ذاته شدد على أن مفاوضات الطرفين تسير نحو موافقة إدارة فنربشخة على رحيل لاعبها المغربي، بالرغم من استعادته لمكانته بالمجموعة بقرار من المدرب إرسون يانال، رفقة مواطنه نبيل درار.

التزام اللاعبين بتعليمات الطاقم التقني لفنربخشة والمواظبة على حضور الحصص التدريبية المكثفة الخاصة بالعناصر الكروية المبعدة، دفعت بالمدرب يانال لتغيير رأيه ومنح الدوليين المغربيين فرصة جديدة، قبل  الحسم في قائمة المغادرين للفريق، خصوصا مع توصل المجموعة بعرض مالطية سبور.

وتسببت عطالة عاطف شحشوح من إبعاد اسمه عن قائمة الأسود الرسمية قبل مونديال روسيا 2018، في حين حافظ درار على ظهوره الدوري مع المنتخب الوطني المغربي، باعتباره واحدا من الركائز الأساسية للمجموعة، والتي ساهمت في تأهل المجموعة إلى العرس الكروي العالمي، بعد تسجيله بمباراة التصفيات الأخيرة أمام الكوت ديفوار، بملعب هوفويت بوانيي الشهير، قبل سنة من الآن.

وبين مواصلة المشوار بالدوري التركي والرحيل، تحفظ وكيل أعمال اللاعب شحشوح عن كشف معطيات جديدة، مؤكدا بأن الأمر بين يدي إدارة النادي التي ستحدد احتياجاتها في فترة الانتقالات الشتوية، وبعدها سيتم الرد رسميا على العروض الخاصة به.