هكذا رد زياش على اختياره أفضل لاعب بأياكس أمستردام للسنة الثالثة

أمينة مودن

علق الدولي المغربي، حكيم زياش على تسلمه جائزة من فريقه أياكس أمستردام، قبل الرحيل عن المجموعة وخوض تجربة جديدة مع تشيلسي، بداية من الموسم الكروي الجديد.

صحيفة "AD" الهولندية نقلت تصريحا عن زياش، اليوم الأحد، بعد تسلمه الجائزة، إذ اعتبر أن اختياره للموسم الثالث تواليا أفضل لاعب للسنة داخل أياكس أمستردام، يبقى شيئا مذهلا يحتفظ به قبل بدأ مشواره الجديد في إنجلترا، كأول تجربة يخوضها خارج هولندا.

وتابع زياش أن نهاية رحلته مع فريقه حملت العديد من المواقف المؤثرة والذكريات الجميلة التي سيحتفظ بها للأبد، بعد 4 سنوات تمكن خلالها من تطوير أدائه وساعده الأياكس على البروز بوجه مشرف، كما كان للجماهير أيضا دور إيجابي، حسب لاعب المنتخب الوطني المغربي.

وتسبب انتشار فيروس "كورونا" في إقامة حفل وداع لزياش، دون حضور أصدقائه، إذ اكتفى المسؤولون عن الأياكس خلاله بنقل شهادات بالفيديو لزملائه ومدربه وأيضا عائلته، قبل أن يعلن النادي اختياره أفضل لاعب للسنة، بخوضه 35 مباراة منذ بداية المنافسات الكروية في غشت 2019.

يشار إلى أن حكيم زياش قد أعلن سابقا انتظار فتح النقل الجوي بين هولندا وإنجلترا، للالتحاق بفريقه الجديد تشيلسي، والذي وقع معه عقدا يمتد لخمسة مواسم رياضية، وفي صفقة تعدت حاجز الـ40 مليون أورو، بعد مفاوضات دامت لأسابيع، وكُللت بالنجاح.