هكذا علق غاريدو ومدرب نجم الساحل على ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا

أمينة مودن

 

قال خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي، إن تحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسي، سيُعيد الثقة للاعبين، بعد فترة فراغ ونتائج سلبية حققتها المجموعة محليا وقاريا بالفترة الأخيرة.

غاريدو الذي تولى تدريب الوداد قبل 5 أيام فقط أوضح في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه ونجم الساحل، مساء اليوم السبت: ‘‘إعادة الثقة للاعبين هي من بين مهامي، لدينا مجموعة قوية وأسماء بخبرة كبيرة، لهذا وسأعمل على إبعادهم من الضغط من أجل التعامل الجيد مع لقاء الإياب في تونس، والذي لن يكون سهلا‘‘.

المدرب الإسباني الذي يخوض ثاني تجربة بالمغرب وهاته المرة مع الوداد الرياضي، شدد على أن الفريق سيطوي صفحة الشوط الأول أمام نجم الساحل، وسيبدأ التركيز على لقاء الإياب، لتقديم أداء وعمل كبير كاليوم، من ملعب محمد الخامس، بالدارالبيضاء.

أما قيس الزواغي، مدرب نجم الساحل التونسي، فقد كان له رأي آخر في المباراة رغم هزيمة فريقه بثنائية نظيفة، مشدداً على أنه راض على أداء اللاعبين.

وتحسر الزواغي على عدم تسجيل لاعبي نجم الساحل التونسي لهدف في مركب محمد الخامس، وإهدار عدد من الفرص لتقليص الهزيمة في لقاء اليوم، الذي سجل حضوراً جماهيريا كبيرا.

واعتبر المدرب التونسي، ضربات الأخطاء، مفتاح فوز الوداد الرياضي في لقاء اليوم، حيث تم استغلالها بشكل جيد حسبه، إضافة إلى الحضور الجماهيري الذي حمس لاعبي الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويرحل الوداد، لملاقاة نجم الساحل في مباراة يستضيفها ملعب رادس الأولمبي، السبت المقبل، للكشف عن المتأهل إلى مرحلة نصف النهائي.

يشار إلى أن جميع الأندية التي تصدرت مرحلة المجموعات قد انهزمت في لقاءات الربع، بداية بفريق الترجي الرياضي التونسي الذي سقط أمام الزمالك، ثم تي بي مازيمبي، الذي حل ضيفا على الرجاء، وعاد بهزيمة بهدفين دون رد، إضافة إلى ماميلودي صنداونز، الذي خسر لقاءه أمام الأهلي المصري.