هكذا علق فوزي البنزرتي على مُنافسة الوداد بربع نهائي أبطال إفريقيا

أمينة مودن

وصف فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي، مباريات مرحلة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالصعبة، وذلك بعد اخر مباراة لـ"الأحمر والأبيض" بمرحلة دور المجموعات.

البنزرتي وخلال الندوة الإعلامية التي تلت مباراة بيترو أتليتكو الأنجولي، مساء أمس السبت،  قال إن الوداد مستعد لأي خصم بمرحلة الربع، وذلك بعد تصدره لمجموعته، وإمكانية ملاقاته لثلاثي عربي ضمنهم الأهلي المصري، بالمرحلة المقبلة من البطولة القارية.

وتابع المدرب التونسي، حديثه :" أرى بأن جميع الأندية التي وصلت لحدود الساعة إلى مرحلة ربع النهائي قوية، وليس هناك أي فرق في المستويات، سنعمل على الاستعداد الجيد لقادم مرحلة بدوري أبطال إفريقيا، بعض النظر عن من سنافس، وهذا ما سنركز عليه مع اللاعبين".

ولعل أبرز الملاحظات التي وجهها البنزرتي خلال ندوته إلى المجموعة الودادية، ما وصفه بالتراجع والتراخي بعد تسجيل هدفين في مرمى بيترو أتلتيكو، مشدداً على أنه نبه اللاعبين إلى الأمر بين الشوطين، ودعاهم إلى عدم التراجع، رغم النتيجة الإيجابية وأيضاً التأهل المبكر.

ويستهدف الوداد الرياضي هذا الموسم الواجهة القارية، بحسب ما صرح به المُدرب سابقاً، مشيراً إلى أن لقب عصبة الأبطال الإفريقية، يتطلب الكثير من العمل والتطور، بسبب المنافسة القوية من طرف جميع أندية القارة السمراء.

من جهته، الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" حدد تاريخ 30 أبريل الجاري، موعداً لإجراء قرعة ربع النهائي وأيضا خارطة الطريق صوب النهائي لكل نادي.

يشار إلى أن مركب محمد الخامس مرشح لاستضافة نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020/2021، بعد تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بترشيحها إلى "الكاف".