هل سيقود عموتة الزمالك؟ النادي يرٌد

أمينة مودن

 

نفى نادي الزمالك المصري، وضع إسم الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق خلال قادم الاستحقاقات الكروية، لتعويض الرحيل المفاجئ لباتريس كارتيرون، أسابيع فقط قبل نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة النادي المصري وفي تصريح لقناة "الزمالك"، أوضح بأن النادي لم يفاوض عموتة بخصوص إمكانية قيادة المجموعة، مشيرا إلى القائمة المقلصة للمدربين المرشحين لم تتجاوز الأربعة.

وتابع المسؤول، أنه بعد التوصل بسير ذاتية لعدد من الأطر المحلية والأجنبية، استقر الزمالك على أربعة مرشحين، وهم كريستيان غروس، وغابرييل كالديرون، ثم المدربين البرتغاليين جيمي باتشيكو و جيسوالدو فيريرا.

إسماعيل يوسف وعن موعد الإعلان رسمياً عن المدرب الجديد للزمالك، قال: "سيكون للجنة المكلفة باختيار المدرب اجتماع مع رئيس النادي مرتضى منصور اليوم السبت، للحسم في هويته، والإعلان بشكل رسمي سيكون في أجل أقصاه 48 ساعة".

وتطرقت مجموعة من الصحف المصرية خلال الساعات الأخيرة، إلى إمكانية دخول عموتة دائرة المنافسة على تدريب الزمالك المصري، بعد تجربته مع الوداد وقيادته للتتويج قبل سنتين بعصبة الأبطال الإفريقية، لكن النادي حسم في هوية المرشحين، وأنهى ملف هوية المدرب المرتقب للزمالك، خضم الرجاء بنصف نهائي "تشامبيونز ليغ".