هل يحسم باريس سان جيرمان صفقة حكيمي؟

أمينة مودن

أكدت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن إغلاق نادي باريس سان جيرمان، لصفقة المغربي أشرف حكيمي، بعد مفاوضات ماراثونية مع إدارة إنتر ميلان، والتي وضعت في البداية حاجز الـ80 مليون أورو، أمام الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات لاعبها.

شبكة "سكاي سبورت"، التي تابعت أدق تفاصيل مفاوضات إنتر ميلان، أوضحت بأن النادي الباريسي تمكن من إغلاق الصفقة، بعد إتفاق على توصل الفريق الإيطالي بما مجموعه 70 مليون أورو، تتضمن حوافز ومكافآت.

وحسب المصدر ذاته، فإن عقد أشرف حكيمي وباريس سان جيرمان سيمتد لـ 5 مواسم أي إلى غاية يونيو 2026، على أن يجري اللاعب الفحوصات الطبية خلال الأسبوع المقبل، مباشرة بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وشدد المصدر ذاته، أن تشيلسي الذي كان قريباً بدوره من صفقة أشرف حكيمي، لم يتحرك من أجل تقديم عرض مالي يتماشى وتطلعات إنتر ميلان، واكتفى بمفاوضة النادي واستفساره عن اللاعب، الذي طالب المُدرب توماس توخيل بالتعاقد معه.

ودفعت الأزمة المالية التي يمر منها نادي إنتر ميلان بسبب تبعات وباء كورونا وما فرضه من تراجع مهول للمداخيل على الإدارة، الموافقة على العروض التي ستصل بشأن عدد من نجوم الفريق، أبرزهم أشرف حكيمي الذي ساهم رفقة المجموعة باللقب المحلي الذي حقق النادي.