هل ينضم حكيمي إلى قائمة غيابات المنتخب أمام إفريقيا الوسطى؟ الركراكي يُوضح

أمينة مودن

قدم وليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، آخر المستجدات بشأن الوضع الصحي للاعب أشرف حكيمي، الذي عانى من إصابة خفيفة، خلال تواجده بتجمع "الأسود"، تحسبا لمباراة إفريقيا الوسطى، لحساب التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025".

وقال الركراكي، مساء اليوم الجمعة خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، إن حكيمي جاهز للمواجهة التي يستقبلها الملعب الشرفي لمدينة وجدة.

وكشف الركراكي، بأن حكيمي سيستلم شارة العميد في المباراة ذاتها، علماً أن حكيم زياش يغيب عن التجمع الإعدادي لشهر أكتوبر بداعي الإصابة.

ولم يخفي الناخب الوطني اعتزازه، بتدريب لاعب بقيمة أشرف حكيمي، الذي اعتبره قدوة للاعبين الشباب.

وتابع في هذا الصدد قائلا: "إنه  لاعب يحب بلده وهو قدوة للشباب المغربي،  لقد اختار تمثيل بلده في وقت صعب، وأنا فخور لكوني مدرب أشرف حكيمي".

كما أبدى وليد الركراكي، سعادته بملاقاة جماهير الجهة الشرقية في مباراة غد السبت، التي تجرى في مدينة وجدة.

وشدد المتحدث  ذاته، على أن المنتخب الوطني المغربي ملك للجماهير في جميع المدن المغربية، وهي فرصة جيدة للنخبة الوطنية لخوض المواجهة في الجهة الشرقية، التي أنجبت عددا من الأسماء الكروية.

وختم حديثه: "فرصة لنا باش نشوفو الجمهور، ومتأكد بأن الملعب سيكون ممتلئا عن آخره خلال المباراة المزدوجة أمام إفريقيا الوسطى".

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي، سيلاقي إفريقيا الوسطى، مساء غد السبت، بداية من الساعة الثامنة، بالملعب الشرفي في مدينة وجدة.