وسط ترقب كبير.. مواجهات حارقة ببطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة

إدريس التزارني

تنطلق في نهاية الأسبوع الجاري بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة ذكور، برسم الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، بمباريات قوية ومثيرة أبرزها اتحاد طنجة وجمعية سلا.

وستكون قاعة الزياتن بطنجة مسرحا لهذه القمة الملتهبة بين فريق طنجاوي بقيادة مدربه الجديد سلام ولاعبين مجربين، فيما فريق جمعية سلا لم يعرف أي جديد بخصوص تعاقداته.

وبقاعة ابن ياسين بالرباط، يواجه أبناء المدرب المجرب سعيد البوزيدي فريق مجد طنجة، نادي الفتح الرياضي حامل لقب الموسم المنصرم.

وستحتضن قاعة 11 يناير بفاس مباراة المغرب الفاسي وشباب الوطية لطانطان في مواجهة ستقدم لكل المتتبعين صورة أولية عن الفريقين معا خاصة المغرب الفاسي الذي لم يشرع في تداربيه الإعدادية إلا مؤخرا ومازال في مرحلة انتداب عناصر جديدة لتقوية تركيبته البشرية.

وبقاعة المحاميد بمراكش يواجه الكوكب المراكشي فريق الجيش الملكي، وهما معا بمستوى جد متقارب، الكوكب المراكشي مدعو للبصم على بداية محترمة من أجل، مجاراة موسم طويل وشاق.

ويستضيف الوداد الرياضي بالقاعة المغطاة التابعة لمركب محمد الخامس بالبيضاء ضيف القسم الوطني الممتاز هذه السنة نادي تفاحة ميدلت، فيما ستحتضن قاعة المغرب الجديد بالعرائش مباراة فريق ليكسوس العرائش وأمل الصويرة.