وصفتها بـ"المجزرة".. مكونات المغرب التطواني غاضبة من أخطاء التحكيم أمام الرجاء وتصريح بلقشور

إدريس التزارني

علم موقع "تيلكيل عربي" من مصدر مطلع أن فعاليات المغرب التطواني غاضبة من قرارات حكم مباراة فريقها أمام الرجاء الرياضي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف مصدر الموقع: "أن اللجنة المكلفة بتصريف أعمال الفريق عقدت اجتماعا ساخنا مباشرة بعد المباراة لتدارس الخطوات التصعيدية التي ستقوم بها للوقوف أمام ما اعتبرته مجزرة تحكيمية وحرمان الفريق من حقوقه المشروعة".

وأوضح مصدر الموقع، "أن اللجنة المكلفة بالفريق تتجه إلى إصدار بلاغ في الموضوع ومراسلة لمديرية التحكيم بعدما اعتبرت الأمر استهدافا للفريق خصوصا أمام رفض العصبة الاحترافية تأهيل محسن ياجور وعبد الإله الحافيظي وعبد الله فرح".

وقالت مصدر الموقع "إن الاجتماع الساخن الذي أعقب المباراة التي جرت على أرضية ملعب سانية الرمل تطرق إلى الخروج الإعلامي لرئيس العصبة عبد السلام بلقشور والذي تحدث خلاله حول فريق المغرب التطواني واصفا إياه بالغير مبرر وغير المنطقي".

وتوعدت اللجنة وفق مصدر الموقع، "بالتصعيد أمام ما وصفته بضياع حقوق الفريق الذي انبعث من جديد بعدما وجدت الفريق دون لاعبين وتراكم الديون وقامت بانتداب أسماء تتماشى ومنهجية عمل الفريق".

وكان فريق المغرب التطواني قام بانتداب 18 لاعبا جديدا لتجاوز الوضعية الكارثية التي انتهى عليها الموسم الماضي وهو ما جعل الفريق يحتل خلال الموسم الحالي المركز السابع بـ26 نقطة ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية.

يشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني انتهت بهدف مقابل هدف وقادها الحكم يوسف التريكي كحكم ساحة وياسين بوسليم في غرفة "الفار".