وكيل أشرف حكيمي: اللاعب سيعود لمدريد لحسم مستقبله

أمينة مودن

 

اضطر أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي، إلى الخروج مجدداً عن صمته لتوضيح آخر المستجدات بخصوص مستقبل اللاعب، قبل أيام فقط من موعد نهاية عقد الإعارة الذي يربطه ببروسيا دورتموند.

كامانو أوضح في تصريح لصحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘، بأن لاعب المنتخب الوطني المغربي، لم يتفاوض مع إدارة إنتر ميلان، ولا يوجد أي عرض من النادي الإيطالي له، عكس ما تم تداوله بالصحافة الإيطالية خلال الأسبوع الجاري، عن التوصل إلى إتفاق ووجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين.

وحسم وكيل أعمال اللاعب حكيمي الجدل، قائلاً: ‘‘حاليا، ستنتهي منافسات البوندسليغا ونعود إلى ريال مدريد، لنرى ما يمكننا فعله‘‘.

وسيكون الحسم في مستقبل أشرف حكيمي وناديه الأم ريال مدريد، بين يدي الإدارة والطاقم التقني، بعد نهاية عقد الإعارة الذي امتد لسنتين، سواء بإعادة اللاعب المغربي إلى صفوف المجموعة، أو الاستجابة إلى واحدة من العروض القوية التي تطارده، أبرزها رغبة مسؤولي دورتموند في التعاقد معه نهائياً.

وينتظر حكيمي ووكيل أعماله إنهاء باقي مباريات ‘‘البوندسليغا‘‘ التي تم استئنافها الأسبوع الماضي، بعد توقف لأسابيع بسبب تداعيات انتشار ‘‘كورونا‘‘، من أجل الانتقال إلى مدريد، ومناقشة مستقبل صاحب الـ21، الذي وصلت قيمته السوقية من 5 ملايين أورو قبل سنتين إلى 54 مليون أورو، خلال الموسم الجاري، بعد العروض التي قدمها محليا وقاريا عبر بوابة دوري أبطال أوروبا.