"وينرز" تُساند لاعبي الوداد قبل نصف نهائي الأبطال ورسمياً: لا جماهير بالمباراة

أمينة مودن

قادت اولتراس "وينرز"، المساندة لنادي الوداد الرياضي، مبادرة جديدة بتخصيص زيارة للاعبي الفريق، قبل مباراة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، أمام كايزر شيفس، وهي المواجهة التي يستضيفها مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وحل المشجعون بمركب الحاج محمد بنجلون، مساء أمس الجمعة، لدعم المجموعة الودادية، للمرة الثالثة خلال الموسم الرياضي 2020/2021، والرفع من معنوياتهم قبل لقاء كايزر شيفس بمرحلة ذهاب المربع الذهبي.

كما تم تقديم تذكار لكل اللاعبين والطاقم الفني المشرف على الفريق، وتوجيه رسالة تحفيزية للمجموعة، من أجل القتال بشراسة خلال المحطة ما قبل النهائية لأغلى إفريقيا.

وارتباطاً بحضور الجماهير لمباراة اليوم، رخص الاتحاد الافريقي لنادي الوداد الرياضي قبل أقل من 24 ساعة، بإمكانية دخول 5 الاف مشجعاً لمتابعة المواجهة القارية من المدرجات، كما هو الشأن بنصف النهائي الثاني بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري.

في المقابل، رفضت السلطات المحلية السماح للنادي بفتح ملعبه للجماهير، بعد قرار سابق بخوض جميع مباريات البطولة بأبواب مغلقة منذ مارس 2020.

وتتجه الأنظار بداية من الساعة الثامنة مساء، إلى ملعب محمد الخامس، الذي يستضيف قمة جديدة بدوري أبطال إفريقيا تجمع صاحب لقب موسم 2017 وكايزر شيفس، على أن يجرى الإياب في جنوب إفريقيا يوم 25 يونيو الجاري.