ياجور خارج الرجاء الرياضي.. ضمك السعودي يعلن إتمام صفقة وافده الجديد

صفاء بنعوشي

أعلن نادي ضمك، مساء اليوم الأحد، رسمياً انضمام اللاعب المغربي محسن ياجور إلى صفوفه، قادماً من فريق الرجاء الرياضي الرياضي، في أبرز انتقالات الميركاتو الصيفي.

نادي ضمك، الفريق الحديث على منافسات الكبار، توصل إلى اتفاق رسمي يقضي بانتقال ياجور إلى صفوفه، بعد مفاوضات ناجحة مع المسؤولين عن النسور الخضر، في انتظار الكشف عن طبيعة العرض الذي سيجمع الطرفين، خصوصا وأن الرجاء الرياضي وافق سابقاً على تسريح لاعبه بنظام الإعارة فقط.

وبهذه الصفقة، يصبح محسن ياجور ثاني مغربي يلعب في صفوف ضمك، بعد زكرياء حدراف، اللاعب الذي خاض أول تجربة احترافية في مشواره، بنهاية عقده مع الرجاء الرياضي، متم الموسم الرياضي المنصرم.

وودع الدولي المغربي زملاءه بالفريق، أمس السبت، بعد نهاية فترة الاستعدادات التي خاضتها المجموعة في مدينة أكادير، باللقاء الإعدادي الذي جمع رجال المدرب باتريس كارتيرون بفريق أولمبيك خريبكة؟

يشار إلى أن هجرة اللاعبين المغاربة صوب الدوري السعودي قد انتعشت خلال الثلاث سنوات الأخيرة، حيث ارتفع عدد ممثلو البطولة الوطنية بالمملكة العربية السعودية، إذ يعد كل من حدراف، والحارس عبد العالي المحمدي، ومروان سعدان وجلال الداودي، آخر الملتحقين بالبطولة.