15 مليون أورو لبنعطية وعقد إعارة..العد العكسي لصفة بنعطية وميلان بدأ

خاض رونالدو وبنعطية أكثر من مواجهة هذا العام
صفاء بنعوشي

تفاصيل بسيطة تلك التي تفصل إدارة نادي ميلان الإيطالي، عن صفقة التعاقد مع الدولي المغربي، مهدي بنعطية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعقد يمتد لستة أشهر.

تقارير إعلامية إيطالية، تواكب آخر تطورات المفاوضات بين يوفنتوس وميلان حول خدمات عميد الأسود، أكدت بأن الصفقة بمراحلها الأخيرة، بعد موافقة بنعطية على تغيير الأجواء، بحثاً عن دقائق لعب إضافية، مع خيار الشراء الذي سيتيح للفري الإبقاء على اللاعب داخل قلعة " السان سيرو".

وأضافت المصادر ذاتها، بأن إدارة الميلان مستعدة لتقديم عرض محدد في 15 مليون أورو لبنعطية، لمواصلة مشواره مع المجموعة، ووضع نقطة نهاية لحكايته مع "السيدة العجوز"، التي جمعت النجوم بتشكيلتها وهمشت آخرين اضطراراً.

هذا وكانت صحيفة "توتو ميركاتو" المتخصصة، السباقة لكشف كواليس المفاوضات بين نادي ميلان ومسؤولين باليوفنتوس، تمهيداً لرحيل مهدي بنعطية عن صفوف المجموعة، بالميركاتو المقبل.

الصحيفة أكدت دخول الأسطورة، باولو مالديني،الذي يشغل منصب المدير الرياضي، على خط الصفحة وفتح باب الحوار مع لاعب المنتخب الوطني المغربي بشكل مباشر، لإقناعه بتغيير الوجهة، وهي الخطوة التي سهلت مهمة الميلان ليصبح الأقرب للظفر بخدمات بنعطية لستة أشهر مقبلة على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند الشراء.

يُشار إلى أن بنعطية قد تحدث عن وضعه مع فريق "السيدة العجوز"، متصدر الدوري الإيطالي، مشدداً على رغبته في تغيير الأجواء إن استمر وضعه على هذا الحال، إذ قال: "في العام الماضي كانت الأوضاع مغايرة، أما اليوم، فنادرا ما ألعب، لهذا أريد استغلال ما تبقى لي من الوقت لأمارس الكرة كرسمي".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...