شركة "كازا إيفنت" تكشف موقفها بخصوص تذاكر الديربي "المُعلق"

أمينة مودن

قال مصدر بشركة "كازا إيفنت" المكلفة بعملية بيع تذاكر مباراة ديربي كأس العرش، المرتقب أن يجمع نادي الوداد الرياضي والرجاء، غدا الخميس، بمركب محمد الخامس، إن الشركة لن تتخذ أي خطوة بخصوص إعادة مبالغ تذاكر المباراة، إلى حين توصلها بالقرار النهائي لجامعة الكرة، بخصوص اللقاء الكروي.

وشدد المتحدث ذاته في تصريح لـ"تيلكيل عربي"، اليوم الأربعاء، أنه وعكس ما تم الحديث عنه بخصوص استرداد الجماهير مبالغ التذاكر المقتناة، ابتداء من صباح اليوم الأربعاء، تترقب الشركة قرار الجامعة الملكية المغربية الأخير في هذا الموضوع، ومن تم اتخاذ الصيغة المناسبة إن تمت إقامة المباراة بدون جماهير.

كما أوضح المصدر ذاته أن الشركة لم تتوصل إلى حدود الساعة، بإشعار نهائي يهم خوض المباراة بدون حضور جماهيري، وبدورها، تنتظر ما ستسفر عنه قرارات الساعة المقبلة.

كما طمأن ذات المتحدث الجماهير أنه وفي حال برمجة مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش بدون جماهير وفي موعده، سيتم أوتوماتيكيا تحويل مبالغ التذاكر إلى المعنيين بالأمر؛ حيث سبق للشركة التعامل مع حوادث مماثلة، والجماهير استردت نقودها، بسبب أعطاب تقنية أو لعدم توصلها بتذكرتها في مباريات سابقة بسبب الضغط، رغم اقتطاع المبلغ من حساباتها البنكية.

يشار، إلى أن عملية بيع تذاكر مباراة الديربي انطلقت، مساء أول أمس الاثنين، عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك؛ حيث عرفت إقبالا كبيرا من طرف مناصري الفريقين، وتم إغلاق الشبابيك الإلكترونية ساعات فقط بعد طرحها.