24 ساعة على مباراة أوزبكستان.. رونار يوجه الدعوة للاعبين من الوداد

وضع رونار ثقته في كل من الناهري والسعيدي
صفاء بنعوشي

وجه هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، عشية اليوم الاثنين، الدعوة إلى ثنائي الوداد الرياضي، صلاح الدين السعيدي ومحمد الناهيري، لتعزيز كثيبة المجموعة، بالمباراة الودية أمام أوزبكستان، ضمن استعدادات المجموعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

والتحق اللاعبين بتجمع الأسود بمدينة الدار البيضاء، قبل 24 ساعة فقط من مباراة أوزبكستان التي يحتضنها ملعب محمد الخامس، إذ من المرتقب مشاركتهما بالحصة التدريبية المسائية أيضا.

وينضاف السعيدي والناهيري إلى ثلاثي البطولة بالمنتخب الأول، بعد أن ضمت قائمة 28 لاعبا، كل من أيوب الكعبي، هداف بطولة إفريقيا للاعبين المحليين "شان 2018"، وبدر بانون من صفوف الرجاء الرياضي، والحارس رضا التكناوتي، من اتحاد طنجة، اللذين سجلوا حضورهم في اللقاء الودي الأول أمام صيربيا، بالملعب الأولمبي لتورينو.

اقرأ أيضاً: البرنامج الإعدادي للمنتخب المغربي قبل ودية "البدلاء" أمام أوزبكستان

وكانت الإصابات قد حرمت رونار من خدمات يوسف أيت بناصر، لاعب كان الفرنسي، والذي غادر معسكر تورينو بعد تقديمه لتقرير طبي يؤكد حاجته لفترة راحة تقارب عشرة أيام، إضافة للحارس الثاني ياسين بونو، المحترف بصفوف خيرونا الإسباني، الذي تعرض بدوره للإصابة في مباراة ريال مدريد.

ويتجه الناخب الوطني إلى منح الفرصة لبدلاء المنتخب أمام أوزبكستان، والاستعانة بتشكيلة مغايرة تضم الأسماء الكروية التي غابت عن مباراة صيربيا، أو تلك التي شاركت لدقائق معدودة، كأيوب الكعبي وسفيان أمرابط، إضافة للأسماء الشابة داخل الكتيبة، أبرزهم أشرف الحكيمي و أمين حاريث، وزكرياء البيض، الاسم الجديد بالقائمة.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى