3 لاعبين من الدوري المغربي بالتشكيلة المثالية لـ"تشامبيونز ليغ" الإفريقية

صفاء بنعوشي

حجز 3 لاعبين من البطولة الوطنية المغربية، مقعدهم بالتشكيلة المثالية لخامس جولة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي يمثل فيها كل من الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، كرة القدم المحلية.

وتم اختيار أنس الأصبحي، من صفوف الوداد الرياضي، ضمن التشكيلة التي ضمت أفضل لاعبي الجولة الأخيرة، بعد قيادته الفريق إلى التأهل لدور ربع النهائي، بهدفه في شباك ماميلودي صان داونز، وهي المباراة التي أقيمت بملعب محمد الخامس قبل خمسة أيام.

في حين، وقع اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على الثنائي سعد لكرو وسيمون مسوفا من صفوف الفريق الجديدي، بعد تسجيلهما توالياً في المباراة الأخيرة للمجموعة، أمام مولودية الجزائر، وهي المواجهة التي أحيت أمال فارس دكالة للتأهل للدور المقبل، في حال فوزه في آخر جولة من دور المجموعات أمام تي بي مازيمبي.

هذا وستستأنف الجولة الفاصلة من دور المجموعات لمسابقة "تشامبيونز ليغ" الإفريقية، وكأس "الكاف"، نهاية الأسبوع المقبل، حيث تتجه الأنظار لمباراة الرجاء والجديدة، باعتبارهما الفريقين المغربيان اللذين سيدفعان على حظوظهما للوصول للربع، إذ تمكن الوداد ونهضة بركان من حسم المنافسة بدور ربع النهائي في المباراة الأخيرة

مواضيع ذات صلة

loading...