30 ألف تذكرة للوداديين بكأس زايد..وجيرارد بأول اختبار عربي

السلطات الجزائرية أوصت بتسهيل تنقل جماهير الوداد
صفاء بنعوشي

قلصت اللجنة المنظمة لمباراة الوداد الرياضي وضيفه النجم الساحلي التونسي، عدد التذاكر الخاصة بالقمة العربية إلى 30 ألف تذكرة، وهي المباراة المندرجة لحساب ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية البطلة، والمقرر إجراؤها، غدا السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبدأت عملية بيع تذاكر مباراة ثمن النهائي قبل 24 ساعة، في 5 ملاعب بيضاوية بدءا من شبابيك مركب محمد الخامس، مرورا بملعب الحاج محمد بنجلون الخاص بالتداريب، ثم ملعبي "تيسيما"، والصخور السوداء.

مباراة الوداد أمام الفريق التونسي، ستكون الاختبار الأول للمدرب ريني جيرارد عربيا، بعد قيادته المجموعة في المباراتين الأخيرتين برسم منافسات كأس العرش، والدوري المحلي أمام مولودية وجدة.

جيرارد الذي أكد في تصريح للموقع الرسمي للنادي، بأن مجموعته ستخوض اللقاء مكتملة الصفوف ماعدا النيجيري ميشيل بابا توندي، بسبب إصابة على مستوى الكاحل، سيكون أمام أسبوع هام للأحمر والأبيض، الذي يلاقي بعد 6 أيام بمدينة فاس، فريق نهضة بركان، في مباراة نهائي كأس العرش.

وحول الوداد أهدافه إلى المسابقات الثلاث التي ينافس بها، بدءا من الدوري المحلي، وكأس العرش، ثم البطولة العربية، بعد إقصاء رفاق أنس الأصباحي من عصبة الأبطال الإفريقية، على يد وفاق سطيف الجزائري، بدور ربع نهائي المسابقة التي توج بها الوداديون السنة الماضية، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.

مواضيع ذات صلة

loading...