حصيلة "الأسود".. فجر يسجل أول أهدافه بـ"الليغ1" ومعاناة حاريث مستمرة

صفاء بنعوشي

سجل مجموعة من المحترفين المغاربة، مساء أمس السبت، حضورهم بأبرز الدوريات الأوروبية، وذلك على هامش مباريات الجولة 5 و6 من المنافسات الكروية، لحساب الموسم الرياضي الجديد.

فيصل فجر، العائد إلى أجواء "الليغ1" عبر بوابة فريق "كاين"، تمكن من افتتاح سجله التهديفي في مباراة المجموعة أمام "سان إتيان"، والتي انتهت لصالح الأخير بهدفين مقابل واحد.

واختير فيصل فجر، اللاعب السابق لـ"خيتافي" الإسباني، قبل 8 أيام، ضمن "تشكيلة الأسبوع" في الدوري الفرنسي، حسب صحيفة "ليكيب"، بعد الأداء والمستوى اللذين بصما عليهما منذ عودته للفريق الذي احتضن أولى خطواته الكروية.

من جانبها، مباراة "بايرن ميونخ" و"شالكه" بالدوري الألماني، عرفت مشاركة متوسط الميدان أمين حاريث بديلاً في حدود النصف الساعة من الأخيرة، إلا أن نجم "الأسود" الشاب عجز عن تقديم الإضافة لفريقه الذي انهزم بثنائية من تسجيل خاميس رودريغيز ليفاندوفسكي.

أما حمزة منديل، الذي بصم على بداية متعثرة بـ"البوندسليغا" بعد مشاركته في 20 دقيقة فقط مع "شالكه"، فقد اختار المدرب دومينيكو تيديسكو الإبقاء عليه بدكة البدلاء طيلة التسعين دقيقة، في واحدة من أبرز مباريات الأسبوع.

سفيان بوفال، المنتقل حديثاً إلى فريق "سيلتا فيغو" الإسباني، شارك رسميا لأول مرة مع فريقه الجديد عبر بوابة الأسبوع الخامس من البطولة الكروية أمام بلد الوليد، الوافد الجديد على "الليغا".

النجم المغربي حصل على ثاني أعلى تنقيط في المباراة، حسب شبكة الإحصائيات المتخصصة "هوسكورد"  بـ7,88 نقطة، بعد مساهمته بتمريرة حاسمة سجل خلالها "سيلتا فيغو" هدفه الثالث، وهي المباراة التي انتهت متعادلة.

وبمنافسات دوري أبطال إفريقيا، يواصل وليد أزارو حضوره القوي مع فريق الأهلي المصري وهذه المرة أمام "حوريا كوناكري"، بإياب مرحلة ربع النهائي.

وصنع الدولي المغربي الهدف الرابع الذي كان بأقدام أحمد فتحي في الوقت بدل الإضافي، بالرغم من فشله من هز الشباك والرفع من رصيده الشخصي بالمسابقة القارية التي تأهل خلالها ممثل الكرة المصرية إلى المربع الذهبي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...