حصة تدريبية للأسود وسط الحرارة للاستئناس بأجواء القاهرة

تيل كيل عربي

أسدل المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الخميس، الستار على ثاني حصة تدريبية بملعب حرس الحدود بالقاهرة، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بمباراته المقبلة أمام ناميبيا، برسم أول جولة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، في نسخته الـ 32.

ووسط حرارة مرتفعة، تدرب أسود الأطلس بقيادة هيرفي رونار، وهذه المرة بمشاركة لاعب إتحاد جدة السعودي مروان داكوستا، الذي لازال الطاقم الطبي ينتظر الحسم رسميا في مدى جاهزية المدافع للمشاركة بالعرس الكروي القاري، من عدمها.

في حين، شارك نصير مزراوي، المحترف بصفوف أياكس أمستردام، بالحصة التدريبية مكتفياً بالركض على أرضية الملعب، بعد أن غاب عن الودية الثانية أمام زامبيا، بسبب الإصابة، وكان أبرز غائب عن حصة الأمس الأولى للمجموعة في القاهرة.

واختار هيرفي رونار برمجة الحصة الثانية لـ "أسود الأطلس" بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المصري في درجة حرارة عالية، لتستلأنس المجموعة بالأجواء بالقاهرة، المدينة التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة التي تضم المغرب، وناميبيا، وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا، التي ستقام بملعب "السلام".

هذا وتم فتح الـ 15 دقيقة الأولى من حصة اليوم في وجه الإعلام المعتمد لتغطية العرس الكروي القاري، حيث سبق لأحمد أحمد، رئيس "الكاف"، التأكيد في ندوته الصباحية من مصر، أن عدد الصحفيين الذين تقدموا لتغطية العرس الكروي القاري حدد عددهم في 2700 اعتماد، تم توزيع نصف العدد، في انتظار مواكبة باقي الملفات، الخاصة بالتغطية.

يشار، إلى الناخب الوطني قد وضع إسم المدافع الشاب أشرف داري، بديلاً مرتقبا في حال تأكد غياب داكوستا عن البطولة القارية، وعدم جاهزيته 100 في المائة، لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا.