قبل 3 جولات من نهاية الموسم.. اجتماع ببركان للحسم في مستقبل المدرب السكتيوي

أمينة مودن

يجتمع المكتب المسير لنهضة بركان، صباح اليوم الخميس، للحسم رسمياً في مستقبل المدرب طارق السكتيوي، بعد الهزيمة التي حصدتها المجموعة قبل ساعات بمباراة الجولة 27 أمام نهضة الزمامرة، وضيعت التحاق الفريق بصدارة البطولة رفقة الرجاء الرياضي.

وأوضح مسؤول في الفريق البركاني في تصريح لـ"تيلكيل عربي" اليوم، أن الاجتماع سيكون لمناقشة التطورات الأخيرة داخل النادي وأداء الفريق الذي ينافس على لقب البطولة الاحترافية، وأيضا تنتظره مباراة هامة بنصف نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

المتحدث ذاته، نفى الأخبار التي تحدثت عن إخبار طارق السكتيوي بقرار الإقالة مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة بركان ونهضة الزمامرة، مشدداً على أن اجتماع اليوم هو من سيحدد مستقبل المدرب سواء بالاستمرار أو نهاية الارتباط، بناء على ما يقرره أعضاء المكتب، بعد الإطلاع على جميع الحيثيات، خصوصا وأن الفترة المقبلة ستكون حاسمة للمجموعة التي تراهن على الواجهتين المحلية والقارية.

وكان طريق السكتيوي قد تعرض لانتقادات شديدة من طرف الجماهير منذ استئناف منافسات البطولة الاحترافية بالرغم من تواجد نهضة بركان ضمن أندية مقدمة الترتيب المنافسة على درع البطولة، وصوله إلى مرحلة نصف نهائي كأس الكنفدرالية التي كان وصيفا لنسختها الأخيرة، بعد هزيمته في النهائي أمام الزمالك المصري.

يٌشار، إلى أنه ومنذ استئناف منافسات البطولة الاحترافية بعد تجميد لأشهر بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا"، قد تمت إقالة 5 مدربين بالقسم الوطني الأول، ضمنهم الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد السابق، بسبب سوء النتائج.