التعاقد مع الشيبي.. الزمالك يكشف موقفه

أمينة مودن

قدم نادي الزمالك موقفه الرسمي، من إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي محمد الشيبي، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومع تردد أنباء إمكانية رحيل الشيبي عن نادي بيراميدز بطلب منه لتغيير الأجواء، كشفت تقارير صحفية مصرية إمكانية استمرار الظهير المغربي بالدوري المصري، عبر بوابة الزمالك.

أحمد السالم، المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك، قال في مرور عبر إحدى القنوات المصرية، إن أخبار ربط الشيبي بـ"الأبيض" غير صحيحة.

وأنهى السالم الجدل، بشأن إمكانية ضم الشيبي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

في المقابل، سيناقش الشيبي مستقبله مع بيراميدز بعد إسدال الستار رسمياً على آخر مباريات الدوري المصري، بعد التطورات الأخيرة، التي تهم القضية التي وضعها بين يدي القضاء، ضد لاعب الأهلي المصري، حسين الشحات.

ومن المنتظر أن يتخذ اللاعب ووكيله القرار النهائي، سواء بالاستمرار مع بيراميدز، أو طلب تغيير الأجواء وإقناع إدارة الفريق بمناقشة العروض التي ستصلها بشأنه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعاش محمد الشيبي تضييقا كبيرا من طرف الإعلام المصري، بعد لجوئه إلى القضاء المدني ضد حسين الشحات، الذي صفعه وأهانه خلال مباراة سابقة.

وأدانت المحكمة الجنحية بمدينة نصر، حسين الشحات بسنة حبس موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومنعه من إدارة أي نشاط رياض لخمس سنوات، وهو الحكم الذي قدم بصدده محامي لاعب نادي الأهلي المصري استئنافاً.