الركراكي يبرر تواجده بمستودع ملابس المنتخب الأولمبي بباريس

إدريس التزارني

برر مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، تواجده رفقة المنتخب الوطني المغربي بأولمبياد باريس بتحمله مسؤولية الإشراف على المنتخبات.

وقال الناخب الوطني في الندوة الإعلامية، "أتواصل مع طارق السكتيوي من أجل أن يفوز المغرب في نهاية المطاف، والأهم بالنسبة لي حققنا ميدالية وأهنأ طارق على العمل الذي قام به".

وتابع، مهمتي التحضير للمستقبل وأبرز استحقاق هو كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي يرتقب أن تنظم بالمغرب السنة المقبلة.

وضمت قائمة المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، عبد الكبير عبقار، يونس عبد الحميد، أشرف داري، الواحدي، نايف أكرد، سفيان أمرابط، أمير ربشاردسون، إبراهيم دياز.

وتواجد باللائحة أسامة تيرغالين، عز الدين أوناحي، بلال الخنوس، حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، سفيان رحيمي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، إلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي.

وأعلن الركراكي اليوم الخميس، قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين اللتين ستخوضهما النخبة الوطنية بملعب أكادير الكبير يومي 6 و9 شتنبر 2024.

وسيواجه المغرب منتخبي الغابون وليسوتو ، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026.

للإشارة، أناط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الغابوني، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المزمع تنظيمها بالمغرب، للحكم الموريتاني دحان بيدا.