قصته مع مورينيو.. أمرابط يتحدث عن انضمامه إلى فنربخشه

FENERBAHÇE’NİN YENİ TRANSFERİ SOFYAN AMRABAT, TRANSFERİNDE JOSE MOURİNHO’NUN DA ETKİSİ OLDUĞUNU BELİRTEREK, “MOURİNHO WİNNER BİR HOCA, BEN DE WİNNER BİRİYİM. MOURİNHO NEREYE GİDERSE KAZANIYOR. LİGİ KAZANMAK İÇİN SON SANİYEYE KADAR ÇALIŞACAĞIZ” DEDİ (İHA/İSTANBUL-İHA)
أمينة مودن

أبدى الدُولي المغربي سفيان أمرابط، حماسه لخوض تجربة جديدة في مشواره الكروي، وذلك خلال تقديمه، اليوم السبت، بقميص نادي فنربخشة، الذي انضم إلى صفوفه بعقد إعارة يمتد لموسم واحد.

وقال أمرابط خلال الندوة الصحفية لتقديمه إلى وسائل الإعلام: "أنا فخور جدا، فنربخشة نادي لا يصدق، أشعر وكأنني جزء من العائلة منذ اليوم الأول الذي وصلت فيه، لقد أظهروا لي مدى رغبتهم في التحاقي، وهدفي سيكون تحقيق النجاح مع المجموعة".

كما كشف أمرابط خلال الندوة الصحفية، الحديث الذي جمعه بالمدرب جوزي مورينيو قبل أزيد من سنة، عندما كان لاعباً في صفوف نادي فيورنتينا.

وأوضح لاعب المنتخب الوطني المغربي، أن مورينيو جاء لرؤيته بعد صافرة نهائية المباراة، وأكد رغبته في العمل سوياً يوما ما.

وتابع في هذا الصدد: "مورينيو مدرب فائز وأنا أيضا أحب الفوز، هو مُدرب يفوز أينما حل، وسنعمل بجهد هذا الموسم لتحقيق البطولة".

أمرابط الذي تابع مباراة ألانيا سبور وفنربخشه، أمس الجمعة،من المدرجات، شدد على أن الأجواء كانت جيدة، مشيداً بجودة المجموعة التي يتوفر عليها الفريق.

وكان لسفيان أمرابط، حديث عن الأندية التي كانت تتطلع للظفر بصفقته، قبل التوقيع في كشوفات فنربشخه:"عندما أختار ناديا، أختاره بقلبي، وعندما وافقت على عرض فنربخشه فلأنني كنت أطلع للعب في صفوفه، لا أريد أن أتحدث عن غلطة سراي، وأنا أحترم خطواتهم في التعاقد معي، لقد قدموا عرضا مثل عدد من الأندية".

وانضم سفيان أمرابط، أمس الجمعة، إلى صفوف نادي فنربخشه بعقد إعارة يمتد لموسم كروي واحد، قادماً من فيورنتينا.