ربع نهائي مونديال الفوتسال.. "فيفا" يوصي بمتابعة 3 لاعبين مغاربة أمام البرازيل

أمينة مودن

أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا"، في تقريره قبل مباراة المغرب والبرازيل، لحساب ربع نهائي مسابقة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بمتابعة 3 لاعبين بارزين في صفوف الأسود.

وأكد "فيفا" على أن سفيان لمسرار، عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، ضمن أبرز الأسماء التي يجب متابعتها في الصدام القوي بين الطرفين، والذي يقام في المركب الرياضي العالمي لمدينة بخارى غداً الأحد.

وجاء في التقرير: "سفيان لمسرار، اللاعب الموهوب والمبدع، لقد كان مُرشحا لنيل جائزة أفضل لاعب للفوتسال خلال السنتين الأخيرتين، ورغم عدم تحقيقه للأمر، يرى زُملاؤه في المنتخب المغربي أنه يستحقها".

ثاني لاعب أشار إليه تقرير الاتحاد الدولي للعبة، كان سفيان الشعراوي الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، خلال المواجهة القوية التي جمعت المغرب بإيران، لحساب ثمن نهائي مسابقة كأس العالم للفوتسال.

وشدد تقرير "فيفا" على الفعالية الكبيرة للاعب، الذي تألق منذ أولى مباريات كأس العالم.

أما الإسم الثالث، فكان اللاعب إدريس الرايس الفني، الذي وصفه التقرير باللاعب صاحب الدقة العالية أمام المرمى.

وبعد تأكد غياب نجم منتخب البرازيل  كوستا بيتو عن مباراة المغرب بداعي الإصابة، قال التقرير إن الأضواء ستكون مسلطة على الثلاثي أرثر ودييغو ولياندرو لينو، لحمل ثقل المباراة ومسؤوليتها، وابتكار الحلول.

ويلاقي المنتخب الوطني المغربي للفوتسال خصمه البرازيلي، غداً الأحد، بداية من الساعة الواحدة والنصف زوالا بتوقيت المغرب (الخامسة والنصف مساءً بتوقيت أوزبكستان).