دعما للمقاومة.. الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو إلى مسيرة حاشدة بالرباط

تيل كيل عربي

خديجة قدوري-صحافية متدربة

ناشدت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، المغاربة من أجل المشاركة في المسيرة الشعبية الكبرى التي قررت تنظيمها بالرباط يوم الأحد 6 أكتوبر المقبل، كما دعت إلى تنظيم مظاهرات في سائر المناطق يوم 7 أكتوبر 2024.

ووفقا للبيان الذي توصل "تيلكيل عربي" بنسخة منه، فقد وجهت الجبهة "نداء قويا لعموم الشعب المغربي قصد التعبئة والمشاركة الحماسية في المسيرة الشعبية الوطنية الكبرى، يوم الأحد 6 أكتوبر 2024 على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الحد بالرباط، دعما للمقاومة وتنديدا باغتيال قادتها وعلى رأسهم الشهيدين اسماعيل هنية وحسن نصر الله".

وأضاف المصدر ذاته أنها طالبت "فروع الجبهة ومكوناتها إلى الخروج في وقفات احتجاجية في سائر المناطق يوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 بمناسبة ذكرى مرور سنة على انطلاق طوفان الأقصى وذلك تحت شعار "سنة من الصمود والمقاومة ضد الجرائم الصهيونية، سنة من التضامن والاتصال لإسقاط التطبيع".

كما أشار إلى أنه "قد مرت سنة على انطلاق معركة طوفان الأقصى لتحرير فلسطين، سمتها صمود أسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومة بطولية سنة لم يتوقف أبدا خلالها نضال الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع الدؤوب ومختلف مكوناتها دعما للمعركة ومن أجل إسقاط التطبيع وتجريمه".