بعد مشاركته في مونديال"الفوتسال" مع المغرب.. برشلونة يعلن مدة غياب لاعبه بوزيد

أمينة مودن

 أعلن نادي برشلونة لكرة القدم داخل القاعة، اليوم السبت، عن مدة غياب لاعبه خالد بوزيد، بعد إصابته رفقة المنتخب الوطني، خلال كأس العالم للفوتسال" اوزبكستان2024".

وقال النادي الكتالوني في بلاغ رسمي، إن الفحوصات الطبية التي أجراها الدولي المغربي خالد بوزيد، أكدت تعرضه لتمزق في أوتار عضلة الفخذ.

وأوضح النادي، بأن بوزيد سيغيب عن المجموعة لفترة 3 أشهر، بعد إصابته في مباراة المغرب وإيران، لحساب ثمن نهائي مسابقة كأس العالم، ليصبح رابع لاعب في صفوف برشلونة يُصاب خلال مشاركته الدولية بمونديال كرة القاعة.

وسبق لهشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، انتقاد الخشونة ضد لاعبيه خلال كأس العالم، الذي غادر المغرب منافساته من ربع النهائي.

وأوضح الدكيك بأن لاعبي المنتخب الوطني، تعرضوا لتدخلات مباشرة وخشنة، أنهت حضورهم مبكرا في البطولة.

ولاحق شبح الإصابة لاعبي المنتخب الوطني المغربي للفوتسال قبل وخلال البطولة، بعد إصابة كل من عثمان الادريسي، وخالد بوزيد، وإسماعيل أمازال، إضافة إلى بلال البقالي الذي لم يلحق بالمسابقة عقب إصابة خلال التجمع الإعدادي تحضيرا لكأس العالم.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، مشاركته للنسخة الثانية تواليا من مسابقة كأس العالم، بمرحلة ربع النهاية، على يد منتخب البرازيل، المرشح الأول عالمياً حسب "فيفا".