المنتخب المغربي يواصل التحضير لمواجهتي إفريقيا الوسطى

إدريس التزارني

أجرى المنتخب الوطني المغربي مساء أمس الثلاثاء، حصة تدريبية جديدة استعدادا للمباراتين اللتين سيجريهما يومي 12 و 15 أكتوبر 2024 أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيًا للأمم التي ستقام ببلادنا .

ووفق بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فقد شهدت الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم ركز خلالها المدرب وليد ركراكي على الجوانب التكتيكية.

واختار الناخب الوطني إجراء بعض التعديلات على قائمة الأسود للنافذة الدولية لشهر أكتوبر، ضمنها إسقاط اسم الحارس مهدي بنعبيد، وتعويضه بصلاح الدين شهاب، إضافة إلى ضم مدافع الوداد الرياضي جمال حركاس.

كما غاب حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، عن لائحة المنتخب الوطني لمواجهة إفريقيا الوسطى، إضافة إلى إبراهيم دياز المُصاب.

وكان المغرب فاز في الجولة الأولى أمام منتخب الغابون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن ينتصر على منتخب ليسوتو في الجولة الثانية بنتيجة هدف لصفر.

للإشارة، يحتل المنتخب الوطني المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، متبوعا بإفريقيا الوسطى والغابون برصيد 3 نقاط، فيما ليسوتو بدون نقاط.