المنتخب المغربي ينهي تحضيراته لمباراة إفريقيا الوسطى بحصة تدريبية بوجدة

أمينة مودن

يختتم المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لملاقاة إفريقيا الوسطى، بحصة تدريبية رسمية يستضيفها الملعب الشرفي بمدينة وجدة.

الأسود وبعد 6 حصص تدريبية بمركز محمد السادس لكرة القدم، سينقلون تحضيراتهم للقاء إفريقيا الوسطى بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025"، لمدينة وجدة.

وسيتم فتح الـ15 دقيقة الأولى من تدريبات المنتخب الوطني المغربي، في وجه وسائل الإعلام، كما سيخصص قبلها الناخب الوطني، وليد الركراكي، لقاء مع الصحافة في ندوة تسبق المواجهة الكروية.

وتم الاستقرار على مدينة السعيدية، لاستقبال المنتخب الوطني المغربي إلى غاية يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، موعد المواجهة الثانية أمام إفريقيا الوسطى.

في المقابل، يستفيد وليد الركراكي من خدمات جميع لاعبيه خلال تجمع أكتوبر، بعد تعويض اسم نصير مزراوي المُصاب باللاعب يوسف بلعمري من صفوف نادي الرجاء الرياضي.

واختار الركراكي قائمة تضم  25 لاعباً، لمباراة إفريقيا الوسطى المزدوجة، مع تسجيل غياب الثنائي إبراهيم دياز وحكيم زياش للإصابة.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي سيُلاقي إفريقيا الوسطى في مباراة مزدوجة يومي  12 و15 أكتوبر الجاري، بملعب وجدة الشرفي.