"CAF AWARDS".. فريق مغربي وحيد ينافس على جائزة الأفضل لعام 2024

أمينة مودن

قدمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عشية اليوم الخميس، القائمة الموسعة للأندية التي ستتنافس على جائزة "أفضل فريق بإفريقيا لسنة 2024"، وذلك ضمن فعاليات حفلها السنوي الذي يقام للمرة الثالثة في المغرب.

وسيكون المغرب ممثلاً في القائمة المتنافسة على الجائزة، بنادي نهضة بركان، الذي تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية نسخة 2024.

وتضم القائمة كلا من الأهلي المصري، والزمالك، والترجي الرياضي التونسي، ثم نادي ماميلودي صن داونز، بالإضافة إلى تي بي مازيمبي.

كما تنافس أندية يونغ أفريكانز على جائزة الأفضل، رفقة نادي سيمبا، و بيترو أتلتيكو، وإف سي دريمز من غانا.

هذا ويدخل يوسوفا دايو، من صفوف الفريق البركاني، ضمن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب يمارس داخل الدوريات الإفريقية.

وتضم القائمة 10 أسماء، ويتعلق الأمر بكل من حسين  الشحات من صفوف الأهلي المصري، وأحمد السيد من الزمالك المصري، و مصطفى الشوبير من الأهلي، والغاني عبد العزيز عيسى من إف سي دريمز، رفقة زميله جون أنطوي، إضافة إلى رونوين ويليامز من نادي ماميلودي صن داونز، وأمان الله ميميش من الترجي التونسي، وياسين مرياح، والجزائري أسامة  بنبوط.

جدير ذكره، أن حفل" CAF AWARDS" سيقام يوم 16 دجنبر المقبل، بمدينة مراكش، وهي المرة الثانية تواليا التي تقام فيها فعالياته بالمدينة الحمراء والثالثة في المغرب.