مدرب مانشستر يونايتد: مزراوي كان بقدر المسؤولية رغم تغيير مركزه

أمينة مودن

أشاد إيريك تين هاغ، مُدرب نادي مانشستر يونايتد، بعودة الدولي المغربي نصير مزراوي إلى أجواء التباري والرسمية عبر بوابة مباراة، أمس الخميس، لحساب منافسات الدوري الأوروبي.

وخلال تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي، عقب مباراة مانشستر يونايتد أمام فنربخشة بالدوري الأوروبي قال المدرب: "مزراوي منح قوة إلى خط الوسط، وكان فعالاً في الضغط على المنافس، بالنسبة لي لقد قدم أداء رائعا".

وشدد المُدرب، بأنه وظف  اللاعب في مركز وسط الميدان الهجومي، بالرغم من أن مزراوي لم يلعب لفترة طويلة في هذا المركز، لكنه أثبت قدرا كبيرا من المسؤولية وساهم في تسجيل هدف الفريق الوحيد في المُباراة.

وغاب مزراوي عن التجمع التدريبي الأخير للمنتخب الوطني المغربي، والذي عرف برمجة مباراتين عن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025"، أمام منتخب إفريقيا الوسطى.

وخضع اللاعب إلى عملية جراحية تصحيحية، بعد معاناته من مشاكل في القلب، ما فرض تعويضه بلائحة المنتخب خلال تجمع شهر أكتوبر، بلاعب الرجاء الرياضي يوسف بلعمري.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني المغربي يضرب موعداً جديدا مع الجماهير شهر نونبر المقبل، عبر بوابة مباراة الغابون وليسوتو، بآخر مباراتين عن تصفيات"الكان".