معرض الصور

الحموشي يتفقد منصات "موازين" قبل انطلاقه

الحموشي يتفقد منصات "موازين" قبل انطلاقه

قبل أيام من انطلاق فعاليات مهرجان موازين العالمي (يوم 22 يونيو)، تفقدت الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، بكل مكوناتها وأقسامها مواقع ومنصات المهرجان. وكان على رأس الزيارة المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، مرفوقا بكل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووالي أمن الرباط، بالإضافة إلى الجنرال هرمو، قائد الدرك الملكي. وللحساسية العالية، بالمهرجان العالمي، تفقدت الأجهزة الأمنية، كلا من منصة السويسي، والنهضة وبورقراق، التي تستضيف فوق خشبتها أغلب كبار نجوم الغناء.

معاناة سكان آيت بوكماز في 10 صور

معاناة سكان آيت بوكماز في 10 صور

في فترة التساقطات الثلجية الشديدة التي شهدتها منطقة آيت بوكماز نواحي أزيلال في يناير المنصرم، شدَّت ''تيل كيل'' الرحال إلى المنطقة، وعاشت معاناة سكانها، الذين يتعاركون في كل فصل شتاء مع الثلوج والبرد والعزلة، لمدة أربعة أيام، من 13 إلى 16 يناير.    

حفل تكريم الراحل سعيد بونعيلات.. شخصيات سياسية وازنة

حفل تكريم الراحل سعيد بونعيلات.. شخصيات سياسية وازنة

بحضور عبد الرحمان اليوسفي، محمد اليازغي، بن سعيد أيت إيدر، ونجلة عبد الكريم الخطابي، وبعض رجالات جيش التحرير، تم أمس الأحد تكريم "رمز المقاومة" محمد أجار، المعروف بسعيد بونعيلات، بعد مرور أكثر من 3 أشهر على رحيله. أقامت الجمعية الطبية لإعادة تأهيل ضحايا التعذيب، بتعاون مع عائلة وأصدقاء سعيد بونعيلات، ومركز بنسعيد أيت إيدر للدراسات والأبحاث، أول أمس السبت (27 يناير)، بدار المحامي بالدار البيضاء، حفلا تكريميا لسعيد بونعيلات، أحد أبرز قادة مقاومة الاحتلال الفرنسي، الذي شيع إلى مثواه الأخير يوم الأربعاء (25 أكتوبر)، عن عمر يناهز 98 عاما. اقرأ أيضا: تكريم بونعيلات.. شهادات للتاريخ