أسود "الفوتسال": بعد كأس إفريقيا التطلعات كبيرة ونحن في آخر مراحل التحضير لمونديال أوزبكستان

أمينة مودن

بدأ العد التنازلي، لمُشاركة المنتخب الوطني المغربي، بالنسخة العاشرة لكأس العالم داخل القاعة" أوزبكستان 2024"، ومعه التطلعات الكبيرة للجماهير، للوصول إلى أبعد نُقطة ممكنة في البطولة.

أسود "الفوتسال" تحت قيادة المُدرب هشام الدكيك، وصلوا قبل قرابة أسبوعين  إلى العاصمة طشقند، التي تستضيف مباريات المغرب بمرحلة المجموعة.

وصرح عثمان الإدريسي، لاعب المنتخب المغربي للفوتسال،  لموقع الجامعة الملكية المغربية الرسمي، أن الانتظارات كبيرة من مشاركة المجموعة في المونديال.

وأكد اللاعب الذي يخوض لأول مرة البطولة العالمية، أن تتويج المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للمرة الثالثة توالياً، ساهم بشكل كبير في الرفع من سقف الانتظارات، كما أ، اللاعبين كلهم حماس لخوض غمار المونديال،  وتقديم أفضل صورة ممكنة.

وعلق الإدريسي على مجموعة المغرب، التي وضعت المنتخب في مواجهة أمام طاجاكستان، وبنما، والبرتغال قائلاً:" بالتأكيد هي مجموعة قوية وتنافسية، وأهم مباراة هي الافتتاحية، لأنها ستوضح لنا كيفية تدبير البطولة، وعلينا أن نبدأ مشاركتنا بالتدريج قبل الدخول في الأجواء".

وشدد اللاعب على أن المنتخب الوطني المغربي للفوتسال، يملك جميع المقومات، تماشياً مع التطلعات الكبيرة للجماهير.

في المقابل، عثمان بومزو، لاعب المنتخب الوطني الذي سيُشارك لثاني مرة في المونديال رفقة الأسود، لم يخفي الرغبة الكبيرة للنخبة الوطنية في تحقيق مشاركة أفضل من النسخة السابقة.

كما قدم المتحدث ذاته، لمحة عن تحضيرات المجموعة، معلقا:" التحضيرات تمر في أجواء جيدة، الجميع هنا مستعد لتدشين مشاركتنا في المونديال".

ويخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مباراته الأولى في مرحلة المجموعات يوم الاثنين 16 شتنبر الجاري، بقاعة "هومو أرينا"، أمام منتخب طاجاكستنان، انطلاقاً من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب.