"الإعارة"..تسوية جديدة لعودة نيمار لبرشلونة

صفاء بنعوشي

يبدو أن مسلسل نيمار داسيلفا وفريقه باريس سان جيرمان قد قارب على الانتهاء، بعد أن كشفت صحيفة "ليكيب"، اليوم الخميس، عن وجود تسوية تقضي بعودة اللاعب لفريقه السابق بنظام الإعارة، لموسم واحد.

وحسب المصدر ذاته، فإن نيمار قد أكد للمسؤولين عن النادي الباريسي انعدام أي فرصة من أجل تغيير رأيه ومواصلة المشوار بـ "الليغ 1 " خلال الموسم الرياضي الجاري، وهو ما دفع وكيل أعماله لمناقشة حل الإعارة لإرضاء جميع الأطراف.

باريس سان جيرمان، النادي الذي خلق ضجة بخطفه لنيمار قبل سنتين من الكتالوني، سبق وأكد للاعب عدم تنازله عن قيمة الشرط الجزائي الذي دفعه سابقاً لبرشلونة، وعودته إلى كتيبة رفاق ليونيل ميسي، رهين بدفع الفريق لـ 300 مليون أورو تقريبا، وهو الرقم الذي تراها إدارة "البلوغرانا" ضخماً جداً.

تشبث الباريسي بالحصول على الأموال التي صرف في الصفقة، ورغبة نيمار في العودة لبرشلونة، وحسب المصدر ذاته دفعت وكيل أعمال اللاعب وأيضا النادي الكتالوني للوصول إلى حل الإعارة، مع تفعيل بند الشراء بداية من الموسم الرياضي المقبل، وهو ما ينتظر الطرفان التأشير عليه من طرف باريس سان جيرمان.

وتوترت علاقة "بي اس جي"، ونيمار منذ بداية مرحلة الاستعدادات الخاصة بالموسم الرياضي الجديد، بعد غيابه عن موعد التداريب التي حددت للمجموعة وإصدار بلاغ ضده، وهو ما اعتبرته وسائل إعلام دولية ناقوس خطر لعلاقة نيمار بفريقه، التي تحولت من الدفاع عنه والخروج ببلاغات تنفي رحيله، إلى أخرى تهاجمه وتؤكد على ضرورة احترامه للتعليمات والالتزام بمواعيد الالتحاق بمعسكر الاستعدادات الخاصة بالموسم الرياضي المقبل.