الدار البيضاء تستضيف معرض"AFRICA SPORTS EXPO".. ملتقى الرياضيين والمهنيين

تيل كيل عربي

تستضيف مدينة الدار البيضاء، الدورة الثالثة من معرض" AFRICA SPORTS EXPO"، في الفترة الممتدة ما بين 10 و13 أكتوبر الجاري، بحضور مهنيين ومختصيين في الشأن الرياضي.

ويهدف منظمة المعرض إلى أن يكون منصة مثالية لعرض أحدث الابتكارات في عالم الرياضة واللياقة البدنية.
وعلى مدى أربعة أيام، ستشهد مدينة الدار البيضاء توافد 120 عارضًا من 13 دولة، إذ سيتم تقديم أحدث المنتجات والخدمات في عالم الرياضة، على مساحة 15.000 متر مربع، حسب بلاغ للجنة المنظمة.
هذا ومن المرتقب ن يستقطب المعرض أكثر من 30 ألف زائر، مما يجعله منصة مثالية للشركات الناشئة والعلامات التجارية والاتحادات الرياضية للتواصل مع جمهور كبير.
وتزامناً مع "AFRICA SPORTS EXPO"، سيتم فتح نقاشات وحوارات بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين، بهدف مناقشة أبرز القضايا التي تشغل الأوساط الرياضية، وأبرزها تحديات كأس العالم 2030 الذي يقام بصيغة مشتركة بين المغرب، وإسبانيا والبرتغال، إضافة إلى مناقشة دور الرياضة في تحقيق التنمية المستدامة والعلاقة بينها وبين السياسات العامة.
كما يشهد المعرض في نسخته الثالثة هاته السنة، إطلاق قرية تهم برياضة " البادل" الحديثة، وهي منطقة مخصصة بالكامل لهذه الرياضة، تضم ملاعب مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة.
وستشهد القرية تنظيم بطولة "بادل" ماستر الدولية، والتي ستجمع نخبة اللاعبين المحليين والدوليين.

ويقدم المعرض مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك عروض تجريبية للعديد من الرياضات، و أوراش عمل تدريبية، ومسابقات وفعاليات ترفيهية، مع تخصيص مساحة واسعة لعرض أحدث المنتجات والخدمات في مجال اللياقة البدنية والتغذية الرياضية.