الرجاء يعلن عن إصابات جديدة بـ"كورونا" في صفوفه لاعبيه والحصيلة تصل إلى 16

أمينة مودن

 

أعلن فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل حالتين جديدتين للاصابة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين، وذلك بعد إجراء مسحة طبية حديثة للمخالطين، لمتابعة الوضع الصحي لمكونات النادي، بعد أن ضرب الفيروس سابقاً 14 عنصراً كرويا بالإضافة إلى حامل الأمتعة.

وحسب بلاغ للنادي، فإن نتائج الاختبارات الجديدة أكدت إصابة لاعبين جديدين بالفيروس، لتصل الحصيلة إلى 16، بالإضافة إلى حاملي أمتعة، وعضو بالطاقم الطبي.

هذا وظهرت أولى الإصابات في صفوف اللاعبين قبل أسبوع، وتحديداًً 24 ساعة فقط على مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك، ويتعلق الأمر باللاعب أيوب ناناح، ومحمد زريدة، قبل أن يتم اكتشاف حالات جديدة بعد إعادة الاختبارات لجميع المخالطين كل 48 ساعة، منذ السبت الماضي.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراة الإياب أمام ممثل الكرة المصرية، والتي كان مقرراً إقامتها،غداً السبت، بسبب فرض عزل إجباري على جميع مكونات النادي من طرف وزارة الصحة، بالإضافة إلى سحب الرخصة الإدارية التي تم منحها للنادي لمغادرة التراب الوطني، من طرف وزارة الداخلية.

يٌشار، إلى أن "الكاف" حدد فاتح نونبر المقبل، موعداً جديدا لإجراء مباراة إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حين أن اللقاء الثاني للمربع الذهبي يجمع في هاته الأثناء الوداد الرياضي ومضيفه الأهلي المصري، في لقاء يستقبله ملعب القاهرة الدولي.