تأهبا للأولمبياد.. السكتيوي يكشف لـ"تيلكيل عربي" برنامج استعدادات المنتخب

إدريس التزارني

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة طارق السكتيوي، برنامج استعدادات المنتخب المغربي تأهبا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة بباريس.

وقال السكتيوي ردا على سؤال "تيلكيل عربي"، سيدخل المنتخب المغربي الأولمبي معسكرا تدريبيا بمركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، قبل أن يواصل تحضيراته بمدينة ليون الفرنسية.

وأضاف أنه وبعد نهاية الإستعدادات سننتقل إلى مدينة سانت اتيان التي ستحتضن المبارتين الأولتين للفريق الوطني في دورة باريس.

وأوضح السكتيوي، أن المنتخب الأولمبي المغربي سيخوض مباراة ودية في 18 يوليوز الجاري، وأنه عانى كثيرا من أجل ضمان حضور عدة لاعبين لكنه اصطدم برغبة الأندية الأوروبية.

وضمت قائمة المنتخب الوطني المغربي الأسماء التالية: منير الكجوي، رشيد غنيمي، محمد رضى أصمامة، أيمن وافي، مهدي بوغافير، أشرف حكيمي، أكرم النقاش، زكرياء الواحيدي، عادل تجيف، هيثم منعوت.

وتواجد باللائحة أيضا بنجمان بوشواري، ياسين كشطة، أسامة تيرغالين، بلال الخنوس، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، مهدي مبارك، مهدي موهوب، عبد الصمد الزلزولي، إلياس أخوماش، إلياس بن الصغير، سفيان رحيمي.

وحجزت العناصر الوطنية بطاقة المرور لدورة الألعاب الأولمبية، بعد الفوز على منتخب مالي في إطار نصف نهائي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة.

للإشارة، وضعت القرعة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، في المجموعة الثانية، رفقة منتخبات العراق، والأرجنتين، وأوكرانيا.