تصفيات كأس إفريقيا.. المغرب يهزم إفريقيا الوسطى ويواصل تصدر المجموعة الثانية 

إدريس التزارني

تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، من الفوز أمام إفريقيا الوسطى، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025" بنتيجة 4 أهداف.

المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الشرفي بمدينة وجدة تفوق خلالها المنتخب الوطني بثنائية إلياس بن الصغير في الدقيقة 34 و38.

وفي الشوط الثاني من المواجهة سجل الهدف الثالت للمنتحب الوطني اللاعب يوسف النصيري من ضربة جزاء في الدقيقة 50، فيما أضاف عبد الصمد الزلزولي الهدف الرابع في الدقيقة 65.

واختار الركراكي الدفع خلال المباراة بكل من جمال حركاس، ويوسف بلعمري أساسيان للمرة الثانية في مباراة اليوم، بالإضافة لدخول المهاجم سفيان رحيمي ويوسف النصيري في الخط الأمامي.

وجاءت الأسماء كاملة كالاتي:

منير المحمدي/ أشرف حكيمي/ نايف أكرد/ جمال حركاس/يوسف بلعمري/ سفيان أمرابط/عز الدين أوناحي/ إلياس بنصغير/ سفيان رحيمي/ عبد الصمد الزلزولي، يوسف النصيري.

وبنتيجة مباراة اليوم أصبح المنتخب الوطني المغربي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، متبوعا بالغابون ب7 نقاط، وإفريقيا الوسطى ب3 نقاط، ومنتخب ليسوتو بنقطة واحدة.

للإشارة، المنتخب الوطني المغربي ضمن التأهل مباشرة لمنافسات كأس أمم إفريقيا، نظرا لكون النسخة المقبلة من "الكان" ستلعب بالمغرب سنة 2025.