جماهير الجيش الملكي تهاجم بلقشور: "يخدم جهرا مصالح فريقه السابق"

إدريس التزارني

انتقدت جماهير الجيش الملكي، ما وصفته بالتجاوزات التي تشهدها منظومة كرة القدم الوطنية قبل إجراء مباريات حسم لقب البطولة.

وجاء في بلاغ لجماهير الجيش الملكي، أنه " في تحدي صارخ لكل القوانين و استمرار للتجاوزات والخروقات الخطيرة في حق كرة القدم المغربية تحت قيادة رئيس العصبة الإحترافية عبد السلام بلقشور، والذي يخدم جهرا مصالح فريقه السابق وأحد الهاربين من العدالة، حل الفريق المنافس محل مديرية التحكيم و بات يقوم بتغيير الحكام و اختيارهم على هواه أو حسب من يقبل بخدمة أجندته فيهم".

وأضاف أنصار الجيش الملكي: أن "ذلك ليلة المباراة وأحيانا صباح المباراة كما حدث في مباراته ضد حسنية أكادير بقيامه بتعيين الحكم عبد الرحيم الرخيز القاطن بسلا، ولغرابة الصدف فهذا نفس الحكم الذي سيقود مباراة فريقنا الجيش الملكي أمام الفتح الرباطي، بينما قام الفريق المتحكم في مديرية التحكيم ولجانها بتغيير الحكم رضوان جيد بحمزة الفارق عشية اليوم".

وأوضحت جماهير النادي، أنه "بكل جرأة بعدما كان الحكم قد اقترب من الوصول لمدينة وجدة، تفاجأ باتصال هاتفي من بلقشور بنفسه يخبره بالتوجه لقيادة مباراة أخرى".

وتابع أنصار الفريق: "نحذر من أي تلاعب قد يسود مباراتي وجدة والقنيطرة من طرف الحكمين الفارق والرخيز، ومعهم حكام الڤار، ونستنكر ما صار يقع في دهاليز الكرة المغربية من تلاعبات وتسخير المؤسسات لخدمة فريق أمام صمت مسؤولي البلد وتملص فوزي لقجع من مسؤولياته".

للإشارة، سيواجه نادي الرجاء الرياضي متصدر الترتيب مضيفه مولودية وجدة في مباراة الجولة الـ30، فيما سيواجه نادي الجيش الملكي ضيفه الفتح الرباطي.