دوري أبطال إفريقيا يُكلف الرجاء غياباً جديدا بسبب الإصابة

أمينة مودن

كلفت المُشاركة الأولى لفريق الرجاء الرياضي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020/2021، الطاقم التقني فقدان إسم جديد خلال قادم المواعيد المحلية بسبب الإصابة.

فبعد عبد الإله الحافيظي، جاء الدور على إلياس الحداد، الذي أكدت الفحوصات التي أجريت له بعد مباراة تونغيت السنغالي برسم الدور التمهيدي الثاني، بمسابقة أبطال إفريقيا، معاناته من إصابة عضلية، حرمته أيضا من إكمال المُواجهة التي خاضها النسور الخضر، أمس الثلاثاء، خارج الديار.

هذا وقرر الفريق الطبي للرجاء الرياضي، إجراء فحص دقيق للاعب بالمغرب أيضا، للحسم في مدة غيابه عن المنافسات الكروية، إذ ينتظر أن يعود "النسور الخضر" نهاية الأسبوع إلى أجواء الدوري، وبعدها إجراء إياب دوري الأبطال، ثم لقاء حاسم أمام الأهلي الإسماعيلي مطلع يناير 2021، برسم إياب نصف نهائي مسابقة البطولة العربية للأندية" كأس الملك محمد السادس".

وتتوقف عجلة الدوري المغربي عن الدوران بعد الجولة الخامسة، لفسح المجال أمام المُشاركة القارية للأندية المغربية خارجياً، ثم إلتزام المنتخب المحلي ببطولة إفريقيا الخاصة بهاته الفئة، والتي تنطلق رسمياً في 16 يناير 2021 بالكاميرون.

يٌشار، إلى أن شبح الإصابات لاحق نادي الرجاء الرياضي منذ بداية الموسم الكروي، بفقدان مجموعة من اللاعبين أبرزهم محمد بنحليب، عمر بوطيب، وعبد الإله الحافيظي، الذي انطلق موسم الجديد مجددا على وقع إصابة جديدة.