هل يواصل الكعبي مشواره مع أولمبياكوس؟

أمينة مودن

تنفس نادي أولمبياكوس الصعداء، بعد الحسم في مستقبل لاعبه أيوب الكعبي، الذي ساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب المؤتمر الأوروبي.

وتوصل أولمبياكوس إلى اتفاق نهائي مع الكعبي، من أجل تجديد عقده مع أولمبياكوس، بشروط مالية جديدة، ليغلق الباب أمام الأندية التي طاردت اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة"to10.gr" اليونانية، قالت إن مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع أولمبياكوس مرت بسلاسة، وتم الاتفاق بين الطرفين على البنود الجديدة.

وأوضح المصدر ذاته، بأن النادي منح الكعبي ترخيصا لتمديد عطلته الصيفية، قبل أن ينظم عشية أمس الثلاثاء إلى التدريبات، بالتجمع الإعدادي لأولمبياكوس الذي تستضيفه مدينة سخيدام الهولندية.

كما أكدت الصحيفة بأن عقد الكعبي تم تجديده لموسم إضافي بشكل تلقائي نهاية الموسم الكروي الماضي، والمفاوضات مع اللاعب في الفترة الأخيرة كانت تهم تحسين العقد وإضافة سنة له، أي أن اللاعب سيكون مرتبطا مع أولمبياكوس إلى غاية يونيو 2026.

ولاحقت أندية "روشن" الدولي المغربي خلال الفترة الماضية، كما دخل نادي فنربخشة التركي إلى قائمة المهتمين بخدماته، لكن الكعبي فضل الاستمرار مع أولمبياكوس بعد الموسم الاسثتنائي الذي قضاه مع المجموعة.