يخلف: إخبار رئيس الوداد بالقبول المبدئي للترشيحات إقرار بفشل اللجنة المكلفة

إدريس التزارني

أعلن نادي الوداد الرياضي، قبول الترشيحات المقدمة لرئاسة الفريق، خلفا لعبد المجيد البرناكي، وإحالتها على الجمع العام المرتقب يوم 3 يوليوز المقبل.

وفي هذا الصدد قال الباحث في القانون الرياضي مصطفى يخلف، في تصريح لموقع "تيلكيل عربي"، إن "الإخبار المنسوب لرئيس نادي الوداد الرياضي يعتبر بمثابة إقرار بفشل اللجنة المختصة بدراسة الملفات".

وأضاف: هو إخبار مردود عليه ويتضمن ملاحظات سلبية لكون الجهة التي أصدرت البيان غير معلومة، وغير موقع ولا يتضمن تاريخا محددا، ويتناقض والإجراءات المحددة للترشح.

وأوضح الباحث في القانون الرياضي، أن هذا الإخبار يزكي الشكوك حول الجهة التي تسهر على هذه الإجراءات، والتي تؤكد أنها تفتقر للفهم الصحيح للنظام النموذجي للجمعيات الرياضية".

وقال النادي في بلاغ له أمس الخميس، "بعد أن تعذر على اللجنة المختصة دراسة جميع ملفات المترشحين للرئاسة، قرر رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، عبد المجيد البرناكي، مبدئيا قبول جميع الطلبات المقدمة في الأجال المعلنة سابقا، مع إحالة البث النهائي في الترشيحات إلى الجمع العام المقبل، باعتباره أعلى هيئة تقريرية لنادي الوداد الرياضي متعدد الأنشطة".

للإشارة كان نادي الوداد الرياضي أعن توصله بـ5 ملفات ترشيح، ويتعلق الأمر بترشيحات كل من أنس كورامي، الناسك كرام، هشام أيـت منا، عطيل توزر، سعد الله ياسين.