قضية بوعشرين..هذا تاريخ البت في الدفوعات الشكلية

توفيق بوعشرين مدير نشر "أخبار اليوم"
هيئة التحرير

حددت غرفة الجنايات باستئنافية الدارالبيضاء، يوم الخميس المقبل، للبت في الطلبات الأولية والدفوعات الشكلية للدفاع في ملف توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية "أخبار اليوم" و "اليوم24".

وقرر القاضي بوشعيب فارح، هذا التاريخ في جلسة اليوم الاثنين التي رفعت منذ قليل، وبعد التداول على المقعد، مخبرا دفاع بوعشرين ودفاع الطرف المدني"الضحايا" أن البت في الطلبات والدفوعات حجز للمداولة ليوم الخميس 3 ماي المقبل.

وأكدت النيابة العامة قبل قرار المحكمة تأكيد مذكرتها الكتابية بخصوص التعقيب على الدفوعات الشكلية والطلبات، والأمر نفسه اكده دفاع الطرف المدني ملتمسا من المحكمة البت بقبول جميع ما تقدم به من طلبات ودفوع.

واستكملت المحكمة في جلسة اليوم الاستماع إلى ردود دفاع بوعشرين على مرافعة النيابة العامة التعقيبية على الدفوعات الشكلية والطلبات الأولية.

وخلال رفع الجلسة للاستراحة وقبل تأجيلها، حاول توفيق بوعشرين، المتابع بجناية "الاتجار في البشر والاغتصاب والتحرش الجنسي" منح رسالة خطية أحضرها من السجن لشقيقته التي تحضر أطوار المحاكمة، وهو ما منعه منه أحد حراس الشرطة المرابضين بقاعة الجلسات رقم 8، ما أحدث بلبلة داخل القاعة، قبل أن يتفهم بوعشرين أن هذا التصرف ممنوع عليه.

ومن المنتظر أن تشرع المحكمة في استجواب توفيق بوعشرين في جلسة الخميس المقبل بعد بتها في الطلبات والدفوعات الشكلية

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...